Sso2aaal : Statistique* kifach kan7ssbo les effectifs en pourcentage corrigé ? 3lach kan7ssbohom ?
Gal lik fach kaykono 3ndk les classes mamtssawyinch matalan 3ndk (20-40) e fblassa khra 3ndk (40-100)... Donc fr9 kbiir. Ila bghina nrssmo dak tableau 3la chakl histogramme matalan (tmtil mibyani) Khassk ncorrigiwhom O katcorijihom bhad effectif corrigé.
¶Ghat7ssb b3da gaa3 les frequences relative en pourcentage (f had le cas howa 3tahom lik mais machi dima)
¶Ensuite ghat7ssb gaa3 les amplitude ( i3ni lfr9 mabin dok les classes ; ila 3ndk matalan [20-30 ] ghatdir 30-20 (dima lkbir- ssghir) donc =10 )
¶Mn b3d ghatakhd assghar wa7d mn dok les amplitude lli 7ssbti o lli ghanssmiwh howa l amplitude de base.
¶Enfin ghatdir mn b3d effectif relatif en pourcentage / ( ai(amplitude) / amplitude de base).
kifach kan7ssbo les effectifs en pourcentage corrigé ? 3lach kan7ssbohom ?
Gal lik fach kaykono 3ndk les classes mamtssawyinch matalan 3ndk (20-40) e fblassa khra 3ndk (40-100)... Donc fr9 kbiir. Ila bghina nrssmo dak tableau 3la chakl histogramme matalan (tmtil mibyani) Khassk ncorrigiwhom O katcorijihom bhad effectif corrigé.
¶Ghat7ssb b3da gaa3 les frequences relative en pourcentage (f had le cas howa 3tahom lik mais machi dima)
¶Ensuite ghat7ssb gaa3 les amplitude ( i3ni lfr9 mabin dok les classes ; ila 3ndk matalan [20-30 ] ghatdir 30-20 (dima lkbir- ssghir) donc =10 )
¶Mn b3d ghatakhd assghar wa7d mn dok les amplitude lli 7ssbti o lli ghanssmiwh howa l amplitude de base.
¶Enfin ghatdir mn b3d effectif relatif en pourcentage / ( ai(amplitude) / amplitude de base).
Gal lik fach kaykono 3ndk les classes mamtssawyinch matalan 3ndk (20-40) e fblassa khra 3ndk (40-100)... Donc fr9 kbiir. Ila bghina nrssmo dak tableau 3la chakl histogramme matalan (tmtil mibyani) Khassk ncorrigiwhom O katcorijihom bhad effectif corrigé.
¶Ghat7ssb b3da gaa3 les frequences relative en pourcentage (f had le cas howa 3tahom lik mais machi dima)
¶Ensuite ghat7ssb gaa3 les amplitude ( i3ni lfr9 mabin dok les classes ; ila 3ndk matalan [20-30 ] ghatdir 30-20 (dima lkbir- ssghir) donc =10 )
¶Mn b3d ghatakhd assghar wa7d mn dok les amplitude lli 7ssbti o lli ghanssmiwh howa l amplitude de base.
¶Enfin ghatdir mn b3d effectif relatif en pourcentage / ( ai(amplitude) / amplitude de base).
kifach kan7ssbo les effectifs en pourcentage corrigé ? 3lach kan7ssbohom ?
Gal lik fach kaykono 3ndk les classes mamtssawyinch matalan 3ndk (20-40) e fblassa khra 3ndk (40-100)... Donc fr9 kbiir. Ila bghina nrssmo dak tableau 3la chakl histogramme matalan (tmtil mibyani) Khassk ncorrigiwhom O katcorijihom bhad effectif corrigé.
¶Ghat7ssb b3da gaa3 les frequences relative en pourcentage (f had le cas howa 3tahom lik mais machi dima)
¶Ensuite ghat7ssb gaa3 les amplitude ( i3ni lfr9 mabin dok les classes ; ila 3ndk matalan [20-30 ] ghatdir 30-20 (dima lkbir- ssghir) donc =10 )
¶Mn b3d ghatakhd assghar wa7d mn dok les amplitude lli 7ssbti o lli ghanssmiwh howa l amplitude de base.
¶Enfin ghatdir mn b3d effectif relatif en pourcentage / ( ai(amplitude) / amplitude de base).
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire